ميديا تى فى للاعلانات المجانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة , أهلا بك زائرنا العزيز ننوه إلى انه يمكنك الاعلان عن منتجات وخدماتك هنا فى المنتدى مجانا وبدون حدود لعدد الاعلانات شرط عدم نشر اى صور للنساء بجميع أشكالها . شكرا لكم

ميديا تى فى للاعلانات المجانية

اعلن معنا مجانا بدون اى عمولة وبدون تسجيل فى المنتدى
 
الرئيسيةاليوميةالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقاول ترميم عماير مضمون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بلاك بيرد



المساهمات : 105
نقاط : 317
تاريخ التسجيل : 24/08/2018

مُساهمةموضوع: مقاول ترميم عماير مضمون   الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 12:51

[SIZE="5"]مقاول ترميم عماير مضمون

يبحث كل صاحب منزل او بيت او عمارة يبحث عن مقاول متميز في تقديم الخدمات التي يقدمها وأكثر من يشكل هاجس لدى أصحاب الأملاك هو التعاقد مع أفضل مقاول في مدينته ، فلو كنت من سكان منطقة مكه المكرمة ، ستبحث كثيرا وستجد العديد من مؤسسات المقاولات ، ولكن هل كل مؤسسة او شركة مقاولات هي جديرة بالتعامل معها. بالطبع لا، فمن خلال بحث المستمر ، وجدت العديد من الشركات المتميزة حقيقة و أفضل مؤسسات مقاولات جدة وجدت مجموعة سكنى العربية للمقاولات . والتي تقع شمال جدة في منطقة ابحر .



حيث وجدت لديهم خدمة مقاولات كهرباء ، و مقاول تشطيب ، ومقاول عمائر ، ومقاول عظم و مقاول تسليم مفتاح ، وافضل ما يمكنني أو أوصي به ، أنهم يقدمون الضمانات التي تحتاجها كعميل لتكون مطمئنا في العمل معهم والتعامل نع الفريق الهندسي والفريق الفني الذي يتمتيز بالشفافية و تقديم المشورة والنصح فيما يخص أيضا استخدام أفضل مواد بناء و أدوات أنت تحتاجها لترميم منزلك.

لا يمكن أن تتعاقد مع اى مؤسسة مقاولات دون ان تعرف سيرتهم وخبراتهم ومشاريعهم التي تم تنفيها، ومن أهم مزايا مجموعة سكنى العربية للمقاولات أن لديهم مجموعة واسعة من المشاريع الحديثة المنفذة والتي يمكنك الوقف عليها والتأكد من جدارتهم في التعامل معهم و مصداقيتهم في التنفيذ والجودة الحالية التي يحرصون عليها في كل تفاصيل أي مشروع.

للتواصل والاستفسار :
الهاتف 0551199033

الموقع الإلكتروني
https://www.sukna.co/



[/SIZE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقاول ترميم عماير مضمون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ميديا تى فى للاعلانات المجانية :: خاص بإعلانات الاعضاء :: اعلانات عامة-
انتقل الى: