ميديا تى فى للاعلانات المجانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة , أهلا بك زائرنا العزيز ننوه إلى انه يمكنك الاعلان عن منتجات وخدماتك هنا فى المنتدى مجانا وبدون حدود لعدد الاعلانات شرط عدم نشر اى صور للنساء بجميع أشكالها . شكرا لكم
ميديا تى فى للاعلانات المجانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة , أهلا بك زائرنا العزيز ننوه إلى انه يمكنك الاعلان عن منتجات وخدماتك هنا فى المنتدى مجانا وبدون حدود لعدد الاعلانات شرط عدم نشر اى صور للنساء بجميع أشكالها . شكرا لكم
ميديا تى فى للاعلانات المجانية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ميديا تى فى للاعلانات المجانية

اعلن معنا مجانا بدون اى عمولة وبدون تسجيل فى المنتدى
 
الرئيسيةأحدث الصورالمنشوراتالتسجيلدخول

 

 احتفال رأس السنة الجديدة اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي تكرّم العمّال في حفل خاص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسمين محمد




المساهمات : 33
نقاط : 93
تاريخ التسجيل : 06/01/2022

احتفال رأس السنة الجديدة  اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي تكرّم العمّال في حفل خاص Empty
مُساهمةموضوع: احتفال رأس السنة الجديدة اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي تكرّم العمّال في حفل خاص   احتفال رأس السنة الجديدة  اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي تكرّم العمّال في حفل خاص I_icon_minitimeالجمعة 29 ديسمبر 2023 - 14:33



احتفال رأس السنة الجديدة
اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي تكرّم العمّال في حفل خاص ومميز

احتفال رأس السنة الجديدة  اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي تكرّم العمّال في حفل خاص Image12


تنظّم اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي مبادرة ترفيهية مميزة احتفالا برأس السنة الجديدة في 31 ديسمبر 2023 ضمن إطار عملها الدؤوب لتعزيز المسؤوليات المجتمعية.
الحفل المخصص للعمّال القاطنين في السكنات العمالية يسلّط الضوء على الاهتمام الكبير الذي توليه اللجنة لبناء جسور التواصل مع مختلف فئات المجتمع ويؤكد على موقع دبي المتنامي كأفضل مدن العالم للعيش والعمل.
ولقد اختارت اللجنة هذا العام ثلاث مناطق مختلفة للاحتفال وهي منطقة جبل علي، منطقة القوز الصناعية ومنطقة المحيصنة وذلك لتوسعة نطاق الاحتفال نظراً للإقبال الكبير والصدى الإيجابي الذي خلفته احتفاليات الأعوام السابقة.
وفي حديث له عن استعدادات اللجنة لهذا الحدث الكبير، اكّد السيد عبد الله لشكري، امين عام اللجنة الدائمة لشؤون العمال في امارة دبي أن: "اللجنة تشدد على تكريم العمّال وإبراز دورهم الجوهري في مسيرة التنمية والازدهار، ومشاركتهم احتفالات رأس السنة بطريقة تكون الاقرب الى تقاليدهم واحتفالاتهم، لافتاً إلى أن هذه الاحتفالات من شأنها تعزيز الثقة إلى حد كبير بين اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي وبين العمّال الذين يشكّلون جزءاً لا يتجزأ من المجتمع، بل هم من أساسات المجتمع".
وتتميّز احتفالات رأس السنة بحزمة من الأنشطة الترفيهية والعروض الموسيقية التراثية للعمال، تقدمها فرق استعراضية من باكستان وبنغلادش والهند وغيرها من الدول.
وللإعراب عن تقديرها تنظّم اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي خلال الاحتفال مسابقات وتقدم جوائز عديدة من بينها هواتف ذكية، وقد خصّت هذا العام بمفاجأة كبرى هي عبارة عن سحب على ثلاث سيارات في مناطق الاحتفالات الرئيسية الثلاث.
واضاف السيد لشكري ان: "اللجنة تعمل لتثبيت هذا التواصل مع فئات مختلفة من المجتمع بما يساهم في مواكبة التغيرات والتطورات وتهيئة حلول استباقية لجميع الاحوال التي قد تتعرض لها هذه الفئة الكبيرة في المجتمع. من واجبنا كذلك إظهار الامتنان والشكر والعرفان لهذه الفئة على دورها الذي لا يخفى على أحد، لهذا تحرص اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي على إيصال رسائل الشكر والتقدير للفئة العمالية عن طريق إشراكهم في جميع المناسبات المجتمعية".
يُذكر بأن اللجنة تنظّم عروضاً ونشاطات ثقافية وترفيهية منوعة منها لوحة رقص كاثاك للرقص الهندي الكلاسيكي التقليدي، وعرض مجموعة الرقص الباكستانية المعاصرة التي تؤدي مزيجاً من أشكال الرقص الحديثة والتقليدية.

اتصال:
Suzanne El Wattar
suzanne@qqomms.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احتفال رأس السنة الجديدة اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي تكرّم العمّال في حفل خاص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شقق للبيع بالنرجس الجديدة - أرقي أحياء القاهرة الجديدة
» شركة توريد يونيفورم وملابس العمال 01003358542
» احصل على كاسيو SE-C450 في أول السنة
» مدينة العلمين الجديدة
» اسعار السيارات الجديدة 2021

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ميديا تى فى للاعلانات المجانية :: خاص بإعلانات الاعضاء :: خدمات-
انتقل الى: